فروض المرحلة الثالثة لجميع المستويات 2023

فروض المرحلة الثالثة لجميع المستويات 2023

مرحبا بكم في موقعكم التربوي الرائد، إننا نعلم جيد أن هناك نسخ كثير للفروض والامتحانات، لكن أغلب هذه النماذج ليست محينة ولا تتماشى والمقررات الدراسية الجديدة، لهذا يسعدنا أن نوفر لكم فروض الدورة الثانية لجميع المستويات 2023  في حلة جديدة

تصلنا طلبات كثيرة من الأساتءة والاستاذات بخصوص فروض المرحلة الثالثة للموسم الدراسي 2022-2023، الشيء دفعنا بدل جهود مضاعفة لتوفير هذه الامتحانات ووضعها رهن إشارة المدرسين والمدرسات، ويمكن الوصول الى هذه النماذج أي فروض المرحلة الثالثة من خلال عمليات البحث جوجل أو من خلال الرابط المباشرة على مجموعات واتساب للتعليم.

نود الاشارة فقط إلى أن فروض المرحلة الثالثة  2023 متوفرة بصغتي word  وكذلك pdf جاهزة للتجميل والطبع، ويذكر أن هذه الفروض قد لا تتناسب مع بعض الحالات نظرا لاختلاف المقررات أي هناك اختلاف في ترتيب الدروس، وهو ما يتطلب العمل على تحيينها قبل تقديمها.

يسعدنا مجددا أن نقوم بتحضير واعداد هذه الفروض وفق متطلبات الاساتذة والاستاذات، ويتعلق الامر بمختلف فروض المراقبة  المرحلة الثالثة 2023 للمستوى الأول والثاني، الثالث الرابع، الخامس، والسادس.

تخص هذه النماذج جميع المواد المدرسة في السلك الابتدائي وهي كالتالي: مادة اللغة العربية، مادة اللغة الفرنسية، مادة الرياضيات، مادة النشاط العلمي، مادة الاجتماعيات ومادة التربية التشكيلية، إن هذه الفروض مختصرة وتشمل جميع الدروس.

تجدون أسفلة توزيع الفروض حسب كل مستوى، ابتداء من المستوى الأول وصولا الى المستوى السادس، فروض مرتبة حسب المستويات والمواد ومتوفرة على شكل ملفات word و pdf.

فروض المرحلة الثالثة المستوى الأول 2023

الفرض الاول الدورة الثانية اللغة العربية

التربية الاسلامية

النشاط العلمي

فرض الرياضيات

فرض التربية التشكيلية

فرض اللغة الفرنسية

فروض المرحلة الثالثة المستوى الثاني 2023

فروض المرحلة الثالثة المستوى الثالث 2023

فروض المرحلة الثالثة المستوى الرابع 2023

فروض المرحلة الثالثة المستوى الخامس 2023

فروض المرحلة الثالثة المستوى السادس 2023