كيف اتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف؟

كيف اتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف؟

مرحبا بكم، نزولا عند رغبة العديد ممن يبحث عن جواب للسؤال كيف اتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف؟، يسعدنا أن نقدم لكم الاجابة التالية وهي عبارة عن مجموعة من النصائح القيمة التي ستساعدك بشكل كبير على تعلم الانجليزية.

الاستماع الى اللغة الانجليزية

حتى وان كنت لا تفهم شيء في الانجليزية، فإن الاستماع الى الانجليزية سواء من خلال التلفاز او الهاتف او غير ذلك من الوسائط، يساهم على تعلمها، لكن كيف ذلك ؟، إن سماع الاغاني او مشاهدة الافلام بالانجليزية سينمي رصيدك من الكلمات وقد تتعلم أيضا بعض التعابير والجمل.

نطق حروف الانجلزي

كما هو معروف فإن نطق حروف الانجليزي يختلف اللغة الفرنسية رغم التشابه في الكتابة، لا يختلف اثنان أن نطق الانجلزية هو أكثر تعقيدا ويتطلب مجهود اضافي، لكن هذا الامر يتم تجاوزه بسرعة من التعود على ترديد الحروف والكلمات. إن ضبط حروف الانجليزية هو حجر الأساس نحو احتراف الانجليزية.

فهم قواعد الانجليزي

بعد معرفة الحروف تأتي مرحلة جديدة لا تقل أهمية عن تلك السابقة، إنها قواعد الانجليزية، بصفة عامة قواعد الانجليزي غير معقدة مثل الفرنسية وفهمها يتطلب التركيز والمواظبة فقط.

إن تعلم الانجليزية مع ضبط قواعدها شيء عظيم بدل تعلم المحادثة والتواصل فقط، فقد تواجهك مواقف تتطلب منك فهم قراءة وكتابة الانجليزية، فإذا كنت ممكنا من قواعد الانجليزية لن تجد أي مشكلة في طريقك.

تطبيق قواعد الانجليزي

إذا كنت غير قادر على توظيف قواعد الانجليزي في تمارين تطبيقية فانت لم تفهما في الاصل، إذ يعتبر إنجاز تمارين انجليزي بمثابة تقييم لمدى تمكنك من فهما واستيعابها.

إن تطبيق قواعد الانجليزية يكون عبر الاجابة على تمارين بسيطة، او عبر اختبارات موجودة على تطبيقات تعلم الانجليزية.

قد يفيدك أيضا:

نموذج رائع كيف تقدم نفسك بالانجليزية

المحادثة بالانجليزي

هنا يكمن الجواب الحقيقي عن سؤال كيف اتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف؟، إن تعلم الانجليزية لا يكتمل إلا بتعلم المحادثة والتواصل بالانجليزية، وهو ما يعكس مدى تمكننا من الانجلزية ، لهذا نجد الكل يبحث عن طريق لتعلم المحادثة بالانجليزية، لكن هذا امر خاطئ، لأن البداية تكون بتعلم تعلم نطق حروف الانجليزية والقواعد وصولا الى التواصل.