دورات تكوينية مدعمة من مؤسسة محمد السادس على منصة YOOL لفائدة الأساتذة

دورات تكوينية مدعمة من مؤسسة محمد السادس لفائدة الأساتذة:

ما هي منصة yool ؟

منصة Yool هي منصة تعليمية تابعة لشركة Y-SCHOOL المتخصصة في مجال تكنولوجية التعليم، تعمل على تقديم دروس ودورات تكوينية في عدة تخصصات عبر تقنية التعليم عن بعد على  الموقع الرسمي سوف اضع لكم الرابط اسفله.

تعتبر منصة يول فضاء تعليمي يقدم دورات تكوينية مدفوعة في جميع البلدان، من جهتها وبهدف تعزيز القدرات اللغوية والرقمية لمنخريطي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، أبرمت هذه الاخيرة اتفاقية شراكة مع المنصة.

اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس ومنصة Yool:

عقدت مؤسسة محمد السادس اتفاقية شراكة مع شركة Y-SCHOOL مالكة منصة يول Yool، قصد تمكين منخريطي المؤسسة من الاستفادة من دورات تكوينية مباشرة وشراء دورات تكوينية بأسعار تفضيلية.

تُمكن المنصة الجديدة المنخريطين من تطوير مهاراتهم في تعلم اللغات والاعداد للمسالك الاكاديمية، كما تقدم المنصة دروسا للدعم والتقوية لفائدة أبناء منخريطي مؤسسة محمد الساس.

طريقة الاستفادة من yool :

للاستفادة من خدمات منصة يول yool ، يتم أولا ملء نموذج طلب رمز التخفيض من خلال موقع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، وبعد الحصول على رمز التخفيض منصة yool، تتم عملية التسجيل في الموقع بكل سهولة واختيار التكوينات المقدمة من طرف المنصة.

بمجرد إدخال رمز التخفيض سيمكنك ذلك من الاستفادة من تخفيض شراء الدورات التكوينية او متابعتها بشكل مباشر عبر تقنية الاقسام الافتراضية.

تذكير:

تقدم يول تكوينات أكاديمية مثل تعلم اللغات وتعزيز القدرات الرقمية، كما تُقدم تكوينات مهنية وهي المقاربة التشاركية، فن التواصل والالقاء والخطابة، النجاح في المجال التربوي، تصميم المشاريع وأخيرا طريقة تدبير الخلافات.

ملاحظة: إن التكوينات المقدمة من طرف منصة Yool تخضع للتحيين بشكل مستمر.

-رابط موقع موقع مؤسسة محمد السادس لطلب رمز التخفيض: طلب رمز تخفيض مؤسسة محمد السادس

-رابط التسجيل في منصة Yool:

 Yool.education