العدة الكاملة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023

العدة الكاملة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023:

استعدادا للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم 18 فبراير 2023، وبهدف انجاح هذه المحطة وجعلها مناسبة لتوعية وتحسيس المتعلمين بأهمية السلامة الطرقية، من خلال حثهم على ضرورة احترام قانون السير في الحياة اليومية، يسعدنا أن نقدم لكم عدة متكاملة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023.
تتكون عدة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023 من عدة دعامات أساسية، صور للتلوين، صور اشارات المرور قصد شرحها للمتعلمين ،عروض حول السلامة الطرقية، مسرحية حول السلامة الطرقية، مسابقة ثقافية حول قانون السير والسلامة الطرقية.

طريقة الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطريقية:

هناك عدة صيغ مختلفة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم 18 فبراير 2023، ولعل الانفتاح والتواصل مع متدخلين اخرين واشراكهم في هذا الاحتفال يعتبر افضل طريقة لتحسيس وتوعية المتعلمين بمخاطر السير على الطرقات وحثهم على الالتزام بقانون السير، في هذا السياق تقوم عدد من المؤسسات بالتواصل مع رجال الأمن الوطني أو الدرك الملكي لتقديم نصائح وارشادات للمتعلمين وهو ما يساهم بشكل كبير في جلب انتباهم وتركيزهم على الشرح.

مراحل الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية:

إن الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يقتضي تحضيرا مسبقا وتخطيطا مفصل لمختلف مراحله، أولا يتم تقديم عروض وشروحات مفصلة حول السلامة الطرقية من خلال العدة الكاملة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 2023، ثم تنظيم ورشات للرسم والتعبير والكتابة.

أنشطة تطبيقية حول السلامة الطرقية:

تتطلب هذه المرحلة الكثير من الحيطة والحذر، عادة ما يتم أنشطة تطبيقية حول السلامة الطرقية في مقطع طرقي حقيقي او من خلال رسمه داخل فضاء المؤسسة، حيث يتم محاكاة مدار طرقي أو ممر للراجلين والأضواء.

يمكنكم معاينة وتحميل العدة الكاملة للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم 18 فبراير 2023.

صور للتلوين للاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية:

معاينة وتحميل

عرض مفصل ومسابقة ثقافية حول السلامة الطرقية:

معاينة وتحميل

مسريات حول الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 18 فبراير 2023:

المسرحية الاولى

المسرحية الثانية

المسرحية الثالثة

تقرير الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية 18 فبراير : معاينة وتحميل التقرير

بالاضافة الى هذه العدة سوف نقدم دعامات اسياسية اخرى فور توفرها، اما فيما يخص شعار اليوم الوطني للاسلامة الطرقية 2023 لم يعلن بعد، نظرا الى كون الاحتفال بهذا اليوم يكون  يوم18 فبراير 2023.